|

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ابتداء من ديسمبر.. كروم يحظر جميع الإعلانات المشبوهة


ابتداء من ديسمبر.. كروم يحظر جميع الإعلانات المشبوهة

فى خطوة حاسمة للتخلص من المواقع الخادعة، سيحظر Chrome 71ابتداء من أوائل ديسمبر جميع الإعلانات من المواقع التى تستخدم النوافذ المنبثقة Pop-up، سواء كانت تنتج أخطاء مزيفة فى النظام أو تحاول توجيه المستخدم إلى مواقع غير مرغوب فيها.
ووفقا لموقع Engadget الأمريكى، لن يؤدى هذا الحظر إلى تعطيل الإعلانات على الفور عندما يقرر جوجل أن هناك شيئًا غير سليم، بل سيكون لدى مالكى المواقع 30 يومًا لإصلاح الأمر، إذ قالت جوجل أنه سيكون لدى المواقع خيار تعطيل "فلترة" الموقع فى إعدادات كروم.
ومن المحتمل ألا يثير هذا الأمر الكثير من الاعتراضات، إذ لاحظت جوجل أن مواقع التصيّد الاحتيالى والمواقع الإلكترونية الخادعة تستخدم هذه الطرق أحيانًا لجمع بيانات المستخدمين.
زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : سامى محمد

بقلم : سامى محمد

مصرى الجنسية من مدينة الالف مأذنة عمرى 28 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة رؤيا للمعلوميات .

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة رؤيا للمعلوميات وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع

مدونة رؤيا للمعلوميات هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة

2018