|

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج Dropbox 62.4.103 لتخزين ومشاركة الملفات


Dropbox 62.4.103
Dropbox هي خدمة مجانية تتيح لك جلب جميع ملفات الفيديو والصور والمستندات الخاصة بك في أي مكان ومشاركتها بسهولة. وهذا يعني أن أي ملف تقوم بحفظه في Dropbox الخاص بك سيتم حفظه تلقائيًا على جميع أجهزة الكمبيوتر والهواتف الخاصة بك وحتى على موقع Dropbox. كما يجعل البرنامج من السهل المشاركة مع الآخرين ، سواء كنت طالبًا أو محترفًا ، أو ولي أمر أو جد. حتى لو قمت بسكب لاتيه عن طريق الخطأ على جهاز الكمبيوتر المحمول ، فلا خوف! يمكنك الاسترخاء وأنت تعرف أن دروب بوكس ​​دائمًا ما تغطيه ، ولن يتم فقدان أي من الأشياء الخاصة بك. يعمل التطبيق مثل أي مجلد آخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن مع بعض الاختلافات. سيتم مزامنة أي ملفات أو مجلدات داخل Dropbox مع خوادم Dropbox وأي جهاز كمبيوتر آخر مرتبط بحسابك.

Dropbox 62.4.103

الميزات:
التزامن:
بمجرد تثبيت أي ملف تسقطه في مجلد Dropbox الخاص بك سيتم مزامنته وتكون متاحة على أي كمبيوتر آخر قمت بتثبيته Dropbox ، وكذلك من الويب. وأي تغييرات تجريها على الملفات في Dropbox ستتم مزامنتها مع أجهزة الكمبيوتر الأخرى الخاصة بك على الفور.
النسخ الاحتياطي:
لنفترض أنك حذفت عن طريق الخطأ هذا التقرير المكون من 8 صفحات والذي كان من المفترض أن يكون لديك اجتماعًا غدًا. ميزة Dropbox المفيدة هي القدرة على إلغاء حذف الملفات أو سحب أي إصدارات سابقة منها.
المشاركة:
يمكنك أيضًا مشاركة الملفات والمجلدات مع أي شخص تختاره ، سواء كانت موسيقى مع الأصدقاء أو المستندات مع الزملاء أو الصور مع الجدة ، حتى إذا لم تكن من مستخدمي Dropbox.
سرعة:
نحن نستحوذ على السرعة ، وهذا يظهر. دروببوإكس هي ذكية جدا عن الطريقة التي تعالج بها الملفات. على سبيل المثال ، إذا أجريت تغييرًا على ملف ضخم ، فسيؤدي صندوق الإسقاط إلى تحديث جزء الملف الذي تم تغييره فقط.
الأمان:
يتم نقل جميع الملفات عبر SSL ويتم تشفيرها باستخدام AES-256 (تستخدم البنوك هذا أيضًا)


مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: Dropbox
اصدار البرنامج: v 62.4.103
ترخيص البرنامج: مجاني
حجم البرنامج: 90.93MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: https://www.dropbox.com/

تحميل برنامج Dropbox 62.4.103 لتخزين ومشاركة الملفات 

 

زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : سامى محمد

بقلم : سامى محمد

مصرى الجنسية من مدينة الالف مأذنة عمرى 28 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة رؤيا للمعلوميات .

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة رؤيا للمعلوميات وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع

مدونة رؤيا للمعلوميات هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة

2018