|

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل أفضل برنامج إزالة البرامج من جذورها IObit Uninstaller Pro 8.2.0.14


IObit Uninstaller Pro 8.2.0.14
مدمج مع تقنية إلغاء التثبيت الحديثة ، يساعدك IObit Uninstaller على إزالة البرامج غير الضرورية بسهولة حتى عند فشل "إضافة أو إزالة البرامج" لـ Windows. بالإضافة إلى إزالة التطبيقات غير المرغوب فيها ، فإنه يمسح أيضا ويزيل بقايا الطعام بسهولة. الجزء الأكثر جاذبية هو أنه يجعل صورة استعادة قبل كل إلغاء التثبيت. مع وحدة إلغاء تثبيت Toolbars الجديدة المضافة ، يساعدك IObit Uninstaller على إزالة أشرطة الأدوات غير المرغوب فيها تمامًا.
نظافة وأكثر استقرارا
مع مرور الوقت ، سوف يصبح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطيئا بسهولة بعد تكديس الكثير من بقايا الطعام في السجل بعد إلغاء التثبيت بشكل عام. ولكن الآن يمكن للمستخدمين إزالة البرامج وجميع بقايا الطعام بسرعة بمجرد نقرة واحدة في IObit Uninstaller؛ والحصول على جهاز كمبيوتر أنظف وأسرع وأكثر استقرارًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ IObit Uninstaller إزالة البرامج والتطبيقات المثبتة مسبقًا في Windows 10.
تصفح أسرع وأكثر أمانًا
IObit Uninstaller Pro 8.2.0.14

سيتم تثبيت بعض المكونات الإضافية الضارة ، وشريط الأدوات ، والبرامج المحقونة غير المرغوب فيها في المتصفحات دون أي إشعار ، مما سيؤدي إلى إحباطك من خلال إبطاء سرعة التصفح وإطارات الإعلانات المنبثقة المزعجة. سيعمل الإصدار المحسّن من شريط الأدوات والإزالة على مراقبة جميع هذه البرامج غير المفيدة وإزالتها ، كما يمنحك تجربة تصفح الإنترنت سريعة ونظيفة. ويمكن لإزالة المكونات الإضافية لـ Chrome المحسنة مؤخرًا إزالة المكونات الإضافية غير المثبتة عبر متجر Chrome.
إزالة قوية وآمنة
لا يمكن إلغاء تثبيت العديد من البرامج العنيدة أو إلغاء تثبيتها بالكامل بطريقة سهلة. يمكن إزالة IObit Uninstaller لهم بقوة وحذف جميع بقايا الطعام ، بما في ذلك التسجيل والملف دليل لبعض برامج مكافحة الفيروسات العنيدة. سيتابع IObit Uninstaller عملية إلغاء التثبيت غير المنتهية التي تسببها إعادة تشغيل النظام ؛ ويمكنه أيضًا إنشاء نقطة استعادة للنظام قبل كل عملية إلغاء في حالة حدوث أي أمر غير متوقع.
أدوات أكثر قوة
في بعض الأحيان ، ينسى المستخدمون إزالة بقايا الطعام بعد إلغاء التثبيت ، ويمكن للأدوات الجديدة في IObit Uninstaller مساعدتهم على الاستمرار في إجراء مسح قوي للبرامج في سجل إزالة التثبيت ، بالإضافة إلى تنظيف حزمة التحديث / التثبيت غير الصالحة الأخرى والاختصارات غير الصالحة إلخ. تنزيل IObit Uninstaller ويمكنك بسهولة العثور على أدوات Windows الأساسية الموجودة فيه.

مواصفات البرنامج:


اسم البرنامج: IObit Uninstaller Pro
اصدار البرنامج: v 8.2.0.14
ترخيص البرنامج: مدفوع (التفعيل مرفق مع البرنامج)
حجم البرنامج: 15.8MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: http://iobit.com/

تحميل أفضل برنامج إزالة البرامج من جذورها IObit Uninstaller Pro 8.2.0.14 

كلمة السر فك الضغط للملف
soft-ord.blogspot.com

زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : سامى محمد

بقلم : سامى محمد

مصرى الجنسية من مدينة الالف مأذنة عمرى 28 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة رؤيا للمعلوميات .

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة رؤيا للمعلوميات وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع

مدونة رؤيا للمعلوميات هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة

2018