|

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامجNETGATE Registry Cleaner 18.0.290.0 لتسريع و تنظيف الجهاز


NETGATE Registry Cleaner 18.0.290.0


NETGATE Registry Cleaner هو تطبيق صمم لمساعدتك على إصلاح أي إدخالات غير صالحة من سجل ويندوز ، من أجل تحسين مستوى أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. واجهة الأداة نظيفة وحرفية المظهر. لذا ، يمكن للتطبيق النظر في العديد من المناطق في سجل Windows ، مثل ملحقات الملفات غير المستخدمة ، ومشاكل ActiveX وCOM ، ومكتبات النوع المفقودة أو غير الصحيحة ، وإدخالات برامج التجسس.
علاوة على ذلك ، قد يتم تعيين الأداة لتنظيف القرص (مثل عناصر قائمة البداية غير الصالحة ، ذاكرة التخزين المؤقت لـ Internet Explorer ، ملفات Windows المؤقتة ، سلة المحذوفات) ولإزالة آثار من النظام الخاص بك (مثل قائمة المستندات الحديثة ، قائمة البداية قائمة التشغيل وملفات MS Office الحديثة وملفات تعريف ارتباط Internet Explorer وعناوينURL المدخلة). بمجرد الانتهاء من إجراء الفحص ، يمكنك معرفة إجمالي عناصر إدخالات التسجيل وملفات تعريف الارتباط والملفات التي تم مسحها ضوئيًا والأخطاء المكتشفة والوقت المنقضي. لذلك ، يمكنك تحديد المشكلات التي تريد حلها ، والسماح لـNETGATE Registry Cleaner بالعناية بالإجراء.


NETGATE Registry Cleaner 18.0.290.0

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات ، وإدارة التطبيقات التي تعمل تلقائيًا عند بدء تشغيل النظام ، وإلغاء تثبيت البرامج من جهاز الكمبيوتر ، وجدولة المهام (مرة واحدة أو بشكل منتظم). ولكن يمكنك أيضًا تشغيلNETGATE Registry Cleaner تلقائيًا عند تشغيل Windows ، وتمكين الدروع (مثل برامج بدء التشغيل ، وصفحة IE للبحث) ، بالإضافة إلى تكوين إعدادات صفحة الوكيل والصفحةIE.
يتطلب البرنامج كمية منخفضة إلى متوسطة من وحدة المعالجة المركزية وذاكرة النظام ، ولديه وقت استجابة جيد ، وينهي عملية مسح وتنظيف بسرعة . NETGATE Registry Cleaner لم تجميد أو تعطل. قد يستغرق 


مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: NETGATE Registry Cleaner
اصدار البرنامج: V 18.0.290.0
ترخيص البرنامج: مدفوع
حجم البرنامج: 7.9MB
توافق البرنامج : َAll windows
تحميل برنامجNETGATE Registry Cleaner 18.0.290.0
==
مفتاح التفعيل مرفق مع البرنامج
==

 كلمة السر لفك الضغط على الملف
soft-ord.blogspot.com


زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : سامى محمد

بقلم : سامى محمد

مصرى الجنسية من مدينة الالف مأذنة عمرى 28 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة رؤيا للمعلوميات .

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة رؤيا للمعلوميات وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع

مدونة رؤيا للمعلوميات هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة

2018