|

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج Smadav Pro 2018 12.3 + التفعيل


Smadav Pro 2018 12.3
Smadav Proمضاد للفيروسات لحماية إضافية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وحماية كاملة من USB stick وتنظيف شامل virus.it يوقف تطبيقات من يجري في الخلفية (بدون التصاريح الخاصة بك). ما عليك سوى التحقق من هذا التطبيق باعتباره أحد التطبيقات الرائعة.
الميزات الرئيسية
للتحديث التلقائي عبر الإنترنت PRO - يمكن لـ SmadAV Pro إجراء تحديث تلقائي مع اتصال بالإنترنت كلما كان هناك مراجعة جديدة. سيقوم برنامج SmadAV بتركيب مراجعات جديدة تلقائيًا بدون أمر المستخدم. على عكس SmadAV مجانا ، لا يزال لديك للقيام بالتحديث يدويا عن طريق تحميل النسخة الجديدة في Smadav.net وفتح البرنامج SmadAVالأول لتحديث SmadAV على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
يمكن تنشيط المسح الأسرع - Smad-Turboلتسريع عملية المسح الضوئي. SmadAV إجراء التصفية حسب نوع الملف حتى تم فحص SmadAV فقط الملفات على الأرجح المصابة بفيروس. هذه الميزة فعالة جدا في تسريع عملية المسح دون المساس بقدرة الكشف.
قائمة استثناء - SmadAV Exception List Proلديه ميزة يمكن استخدامها لتجاهل (تجاهل) فحص الملف أو المجلد أو سجل معين تعتبره آمناً ويجب أن يتم تجاهله. بمجرد إضافة ملف أو مجلد أو سجل إلى قائمة الاستثناءات ، فسيتم تجاهله ولن يتم اكتشافه من قبل SmadAV كإحدى الفيروسات.
Smadav Pro 2018 12.3

تعظيم / تغيير حجم العرض - إذا كنت تشعر أن SmadAVلا يزال أقل اتساعا ، يمكنك النقر فوق زر تكبير أو عن طريق تغيير حجم (حجم) حجم SmadAVيدويا. أو إذا كنت تشعر أن SmadAV تبدو كبيرة جدًا ، يمكنك النقر فوق Hide Panel ، مما يجعل SmadAVأصغر تلقائيًا من خلال إزالة اللوحة اليمنى.
تغيير لون الموضوع - SmadAV Pro لديه القدرة على تغيير لون الموضوع أصلا أصبح SmadAV الأخضر لون من اختيارك. في إعدادات لون موضوع يمكنك العثور على اختيارك للألوان لموضوع SmadAV. بمجرد تغيير لون المظهر ، سيتحول لون شاشة SmadAVتلقائيًا إلى لون من اختيارك.
تصريح استخدام الربح - لا يسمح بإصدار SMADAVالمجاني إلا للاستخدام غير الربحي كحاسوب محمول / كمبيوتر شخصي في المنزل أو منظمة غير ربحية. في حين يستخدم الإصدار SmadAV Pro للأعضاء SmadAVأو الربح المؤسسي / المؤسسة (الشركات والمقاهي والمحلات التجارية ، والإيجارات ، وخدمات الكمبيوتر ، استوديو ، الخ.)
كلمة مرور المسؤول - إذا كنت مسؤولاً على شبكة كمبيوتر (مثل المقاهي ، والشركات ، وما إلى ذلك) ، يجب أن تحد من استخدام SmadAVعن طريق إضافة كلمة مرور للوصول إلى الميزات الكاملة لـ SmadAV. لا يزال بإمكان المستخدمين إجراء فحص الفيروسات والتنظيف ، ولكن لن يتمكنوا من الوصول إلى ميزة وحدة العزل والتحديثات والأدوات والإعدادات على SmadAV باستثناء وجود كلمة مرور المسؤول التي قمت بتعيينها.
ما الجديد:
+ تحسين ميزات القائمة البيضاء مع قواعد بيانات جديدة تحتوي على قائمة من 98،051 تطبيقًا آمنًا ،
+ زيادة القدرة على اكتشاف وتنظيف الفيروسات الشائعة ،
+ ميزة جديدة: إعادة التشغيل لتنظيف أفضل للفيروسات.

مواصفات البرنامج:


اسم البرنامج: Smadav Pro
اصدار البرنامج: v 12.3
ترخيص البرنامج: مدفوع (التفعيل مرفق مع البرنامج)
حجم البرنامج: 4.8MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: http://www.smadav.net/

تحميل برنامج Smadav Pro 2018 12.3 + التفعيل 

كلمة السر فك الضغط للملف
soft-ord.blogspot.com
زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : سامى محمد

بقلم : سامى محمد

مصرى الجنسية من مدينة الالف مأذنة عمرى 28 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة رؤيا للمعلوميات .

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة رؤيا للمعلوميات وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع

مدونة رؤيا للمعلوميات هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة

2018