|

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج عمل المونتاج و تحرير الفيديو VideoCleaner 5.5

VideoCleaner 5.5
VideoCleaner هو برنامج فريد من نوعه تم تصميمه لمساعدة الموظفين المكلفين بإنفاذ القانون في أداء واجبات الطب الشرعي على الرغم من أنه متاح لكل من يهتم باستخدامه. يقوم برنامج تحسين الفيديو بمعالجة الصور الرقمية وتقريباً كافة تنسيقات الفيديو ، بما في ذلك تنسيقات خاصة.
يتضمن واجهة مستخدم رسومية كبيرة ، ولكن لا تزال
قابلة للدردشة. على الرغم من أنها سريعة ومباشرة ، يجب أن تضع في اعتبارك أن التطبيق يقوم أيضًا بتثبيت AviSynth و FFDshow على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. نظرًا لأنه يعتمد على البرنامج الأول ، يمكن الوصول إلى التطبيق عبر تطبيق AvsP الذي يعمل كواجهة.
يتحدث عن واجهة المستخدم ، ويأتي هذا البرنامج في حزمة وعرة ومثيرة للجدل إلى حد ما يمكن أن تردع بعض المستخدمين من ذوي الخبرة الأقل. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أن البرنامج يتضمن أدلة تفصيلية وتعليمات وحتى رسائل حول كيفية التنقل أو ما عليك فعله بعد ذلك بحيث يمكنك معاينته في قسم السجل المخصص.
حزم العديد من الأدوات المتقدمة لجعل الصور أكثر وضوحا
على الرغم من واجهة غير ودية ، سيكون من دواعي سرورنا أن تعلم أن البرنامج يتضمن العديد من الوظائف المثيرة للإعجاب. بعد كل شيء ، دعونا لا ننسى أن الفكرة من وراء التطبيق هي مساعدتك على تقديم تفاصيل مختلفة في مقاطع الفيديو والصور أكثر وضوحا.
VideoCleaner 5.5

من بين الظروف التي يمكن أن تكون فيها الأداة سهلة الاستخدام ، يمكنك الاعتماد على اكتشاف الأجسام المتحركة بسرعة ، أو تفتيح المشاهد أو تعتيمها ، وتصحيح مقاطع الفيديو الضبابية ، وتوسيع تفاصيل الفيديو ، وإزالة القطع الفنية الموجودة بشكل عشوائي في إطار الفيديو أو تنظيف صورة لعرض لوحة ترخيص ، على سبيل المثال لا الحصر.
من ناحية أخرى ، تجدر الإشارة إلى أن البرنامج قد لا يكون الخيار الأفضل لمعالجة الملفات باستخدام الصوت الصاخب أو عرض الحركة الممزوجة حيث تمتزج التفاصيل الأساسية والمجاورة.
أداة متقدمة يمكنها المساعدة في معالجة ملفات الأدلة المحتملة
في حين تم تطوير برنامج VideoCleaner لأول مرة لإدارات تطبيق القانون فقط ، أصبح متاحًا للجمهور الواسع كأداة شفافة مفتوحة المصدر. سواء كنت تحاول تحليل لقطات حية ضبابية أو لقطات ضبابية تم التقاطها بواسطة كاميرات المراقبة الخاصة بك ، يمكن أن يمنحك البرنامج يدًا.

مواصفات البرنامج:


اسم البرنامج: VideoCleaner
اصدار البرنامج: v 5.5
ترخيص البرنامج: مجاني
حجم البرنامج: 95.4MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: http://videocleaner.com/

تحميل برنامج عمل المونتاج و تحرير الفيديو VideoCleaner 5.5 

 

زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : سامى محمد

بقلم : سامى محمد

مصرى الجنسية من مدينة الالف مأذنة عمرى 28 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة رؤيا للمعلوميات .

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة رؤيا للمعلوميات وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع

مدونة رؤيا للمعلوميات هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة

2018