|

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج WinUSB 3.7.0.1 لحرق الويندوز على فلاشة


WinUSB 3.7.0.1

WinUSB ، وهو تطبيق بسيط يساعدك على حرق أي ويندوز 7،8،10 ISOأو DVD إلى محرك أقراص فلاش USB وجعلها قابلة للتشغيل بدون تنسيق في معظم الحالات! معي لم تعد بحاجة إلى نقل العديد من الملفات إلى القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. أنا أعمل نفس الرئيسي وسوف تظهر لك الخطوة التالية بعد الانتهاء الحالية.
سوف تحتاج إلى التغلب على ثلاث خطوات فقط:
اختر محرك USBاختر نظام التشغيل ، إذا كنت تريد تهيئة محرك الأقراص في البداية ،
انقر فوق Go! سوف أعتني بالباقي ... علىالرغم من أن إنشاء محرك أقراص USB قابل للتشغيل لتثبيت Windowsليس أمرًا صعبًا بشكل خاص ، نظرًا لوجود العديد من التطبيقات التي يمكنها مساعدتك ، فمن الضروري عادةً تهيئة جهاز التخزين ، وهو أقل من المثالي.WinUSB هو تطبيق سهل الاستخدام يمكّنك من إنشاء محرك أقراص متعدد الإمكانات بدون فقدان أي ملفات مهمة مخزنة عليه. يمكنه استخدام قرص DVD خاص بتثبيت Windows أو صورة ISO ، كما يسمح لك بتنسيق محرك الأقراص المحمول إذا كنت تفضل مسح محتوياته.

اختر ISOأو DVD

WinUSB 3.7.0.1

أداة سهلة الاستخدام تبسط العملية بأكملها
لا يلزم وجود تكوينات متقدمة عند استخدام WinUSB ، حيث تحتاج فقط إلى اتباع سلسلة من الخطوات السهلة لإنشاء USBقابل للتشغيل.بالنسبة للمبتدئين ، تحتاج إلى تحديد جهاز التخزين القابل للإزالة الذي يجب استخدامه. بعد ذلك ، ستكون مطالبًا بتحديد محرك تثبيت Windows 7 أو 8 أو 10 أو ملف ISO الذي تم تنزيله من موقع Microsoftعلى ويب.بعد تحديد توزيعات Windows، بالنقر فوق "التالي" ، يمكنك الاختيار بين أنظمة الملفات FAT32 أو NTFSأو exFAT.إنشاء محرك أقراص USBقابل للتشغيل بسهولة دون مسح محتوياتهبالطبع ، يستهدف WinUSBفي الغالب المستخدمين الذين يرغبون في الاحتفاظ بالبيانات المخزنة على محركات الأقراص الخاصة بهم سليمة ، ويمكن للتطبيق بالتأكيد تحقيق ذلك ، ولكن يجب التأكد من توفر مساحة كافية على الجهاز قبل بدء العملية.برنامج خفيف الوزن يمكن نشره في ثوانٍ
ليس هناك حاجة للذهاب إلى إجراء التثبيت قبل استخدام WinUSB ، حيث يمكنك فقط تشغيل الملف القابل للتنزيل الذي تم تنزيله مباشرة. ما هو أكثر من ذلك ، دليل المستخدم مفيد متاح على الصفحة الرئيسية للمنتج. باختصار ، يوفر هذا التطبيق حلاً للمستخدمين الذين لا يرغبون في تهيئة أجهزة التخزين المحمولة الخاصة بهم عند إنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد. إنه سهل الاستخدام للغاية ، وهو يمكّنك من إنشاء محرك أقراص USB لتثبيت Windows في بضع خطوات بسيطة.


مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: WinUSB
اصدار البرنامج: V 3.7.0.1
ترخيص البرنامج: مجاني
حجم البرنامج: 5.53MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: http://www.winusb.net/

تحميل برنامج  WinUSB 3.7.0.1 لحرق الويندوز على فلاشة 

زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : سامى محمد

بقلم : سامى محمد

مصرى الجنسية من مدينة الالف مأذنة عمرى 28 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة رؤيا للمعلوميات .

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة رؤيا للمعلوميات وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع

مدونة رؤيا للمعلوميات هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة

2018