|

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج Adobe Flash Player 32.00.101 آخر اصدار


Adobe Flash Player 32.00.101
 Adobe Flash Player هو وقت تشغيل التطبيق عالي الأداء وخفيف الوزن ومعبّر للغاية والذي يوفر مشاهدة كاملة للتطبيقات والمحتويات ومقاطع الفيديو المُعبرة عبر المتصفحات والهواتف المحمولة والأجهزة وأنظمة التشغيل. تقديم المزيد من تجارب المستخدم الجذابة مع وقت تشغيل Adobe Flash Player من خلال دعم أنظمة التشغيل والمتصفحات الأصلية ذات 64 بت ، وعرض الرسومات المسرَّعة ، وفك تشفير الصور النقطية غير المتزامن ، ودعم الصور النقطية عالية الدقة ، والمزيد. استفد من مجموعة من الميزات الجديدة في وقت تشغيل Adobe Flash Player والتي تعمل على تبسيط عملية التطوير ، وتحسين الأداء ، وتمكين قدر أكبر من الأمان والتحكم في الخصوصية ، والسماح بتوصيل التطبيقات الأكثر ثراءً إلى مجموعة أوسع من الأجهزة.
الميزات:
• مرحلة 3D. قم ببناء ألعاب ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد مذهلة ومذهلة. استخدم عرض GPU المتسارع بالكامل ، والذي يدعم قوة OpenGL و DirectX graphics.
• تعزيز السيطرة على الماوس. أنشئ ألعابًا بانورامية رائعة تستفيد من التمرير غير المحدود وقفل الماوس والإحداثيات النسبية للماوس وأحداث النقر بزر الماوس الأيمن والأوسط.
• التزامن. قم بإنشاء ألعاب ومحتوى عالي الأداء وأكثر استجابة باستخدام مستخدمي ActionScript ودعم ByteArray المشترك. مشاركة الذاكرة وموارد الماكينة من خلال تنزيل المهام إلى العاملين في الخلفية التي تعمل بشكل متزامن.
Adobe Flash Player 32.00.101

• دعم كامل الشاشة. يمكنك تقديم ألعاب مثيرة بملء الشاشة مع دعم كامل للوحة المفاتيح عبر المتصفحات (بما في ذلك Chrome و Firefox و Internet Explorer) وأنظمة التشغيل (Mac و Windows).
• فيديو عالي الجودة. يمكنك تشغيل فيديو عالي الجودة بجودة عالية مع برامج ترميز متوافقة مع معايير الصناعة مثل H.264 و AAC و MP3. استخدم تحسين أداء أجهزة GPU وشرائحها التي تتدرج في جميع الأنظمة الأساسية لتوفير أفضل أداء للفيديو في فئتها.
• جودة عالية من الخدمة. اجذب المشاهدين من خلال بث الفيديو بطريقة مثالية ومحسنة ، بالإضافة إلى مجموعة ميزات شاملة. يسمح دعم معايير التدفق مثل HDS و RTMP والفيديو التدريجي بتوصيل محتوى الفيديو بكفاءة ومرونة عبر مختلف تكوينات شبكة CDN.
• حماية المحتوى. قم بتسليم محتوى فيديو عالي الجودة محمي باستخدام Adobe Access ، والذي يدعم مجموعة واسعة من نماذج الأعمال ، بما في ذلك الفيديو حسب الطلب والبث المباشر والتأجير عالي الجودة والاشتراك والبيع الإلكتروني.
• جعل متعددة النوى. قم ببناء رسومات متجهات عالية الأداء وعرض مقاطع فيديو حقيقية بدقة 1080 بكسل تستفيد من أربعة نواة للمعالج.
• تحسين ملف SWF. قم بتوصيل ملفات SWF محسنة للتنزيل الأسرع من خلال خوارزمية ضغط LZMA.
• التحكم في الصورة النقطية المتقدمة. تقديم صور متحركة أكثر سلاسة وتفاعلية باستخدام دعم الصور النقطية المحسَّنة عالية الدقة والتخزين المؤقت للصور النقطية وفك تشفير الصورة النقطية غير المتزامنة.


مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: Adobe Flash Player
اصدار البرنامج: v 32.00.101 
ترخيص البرنامج: مجاني
حجم البرنامج: 20.31MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: هنا

تحميل برنامج Adobe Flash Player 32.00.101 آخر اصدار 

for Firefox and Netscape

for Internet Explorer

for Opera and Chromium-based browsers

زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : سامى محمد

بقلم : سامى محمد

مصرى الجنسية من مدينة الالف مأذنة عمرى 28 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة رؤيا للمعلوميات .

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة رؤيا للمعلوميات وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع

مدونة رؤيا للمعلوميات هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة

2018