|

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج NoxPlayer 6.2.6.0 لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر


NoxPlayer 6.2.6.0
NoxPlayer (Nox App Player) هو محاكي لنظام التشغيل المحمول يتيح للمستخدمين إنشاء بيئة Android مباشرة على أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم. تجربة Android كاملة. بمساعدة هذا البرنامج ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة Android كاملة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم. تبدو واجهة المحاكي مماثلة من جميع النواحي إلى أجهزة Android الحقيقية ، ويمكن للمستخدمين أيضًا التبديل إلى طريقة إدخال اللمس ، لتقليد تجربة Android تمامًا.
استنادًا إلى إصدار نظام Android 4.4.2 ، تأتي الأداة مزودة بميزة الدمج في Google Play ، وهي ميزة قد لا تتميز بها الأدوات المنافسة. وبالتالي ، لا يمكن للمستخدمين تحميل ملفات APK المخزنة بالفعل على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم فقط ولكن يمكنهم تنزيل البرامج وتثبيتها من المتجر الرسمي.
تطبيقات الاختبار ولعب الألعاب
يمكن أن تثبت الأداة فائدة كبيرة عندما يتعلق الأمر باختبار التطبيقات المطورة حديثًا ، ولكنها مخصصة أيضًا لمن يبحثون فقط عن ألعاب Android بمساعدة لوحة المفاتيح والماوس الخاصة بهم.

NoxPlayer 6.2.6.0

يأتي Nox App Player مع وضع متعدد اللاعبين ، والذي يسمح للمستخدمين بتشغيل مثيلات متعددة متزامنة من المحاكي على نفس شاشة الكمبيوتر. وبالتالي ، يمكن أن يكون لكل مثيل من Nox App Player تشغيل تطبيق أو لعبة مختلفة في المقدمة ، ويمكنهما مراقبة كل منهما في وقت واحد.
توصيل أجهزة التحكم في الألعاب ووحدات التحكم
تم تصميم المحاكي مع دعم لتوصيل لوحات التحكم ووحدات التحكم ، كما يوفر الدعم الكامل للوحة مفاتيح الكمبيوتر ، والتي يمكن أن تكون مفيدة عند لعب ARPGs(لعب دور ألعاب Play).
يسمح المحاكي للمستخدمين باختيار موقع للجهاز الافتراضي الخاص بهم كما يوفر الوصول إلى كافة الإعدادات وخيارات التكوين التي سيقدمها جهاز Android حقيقي لهم.
أداة تطوير قوية
الكل في الكل ، Nox App Player هو محاكي Android قوي يتيح للمستخدمين تشغيل تطبيقات وألعاب Android مباشرة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. إنها أداة ترفيهية جذابة ، ولكنها يمكن أن تثبت أيضًا أنها أداة تطوير رائعة ، لأنها تتيح للمبرمجين اختبار تطبيقاتهم الجديدة في بيئة كاملة الميزات.
المميزات
• تم تطويره على Android 4.4.2 kernel
• متجر Google Play مدمج
• دعم أجهزة الإدخال / الإخراج ولوحة الألعاب ووحدة التحكم
• وضع اللعب المتعدد الذي يمكن تنشيطه بسهولة
• تخصيص مهارة وحدة المعالجة المركزية / ذاكرة الوصول العشوائي وقرارها


مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: NoxPlayer
اصدار البرنامج: v 6.2.6.0 
ترخيص البرنامج: مجاني
حجم البرنامج: 323.12MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: http://en.bignox.com/

تحميل برنامج NoxPlayer 6.2.6.0 لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : سامى محمد

بقلم : سامى محمد

مصرى الجنسية من مدينة الالف مأذنة عمرى 28 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة رؤيا للمعلوميات .

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة رؤيا للمعلوميات وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع

مدونة رؤيا للمعلوميات هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة

2018