|

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج Right Click Enhancer Professional 4.5.5.0 لإدارة زر الماوس الأيمن


Right Click Enhancer Professional 4.5.5.0


تحكم في قائمة النقر بزرك الأيمن بهذه الأداة. Right Click Enhancer Professional يأتي مع الميزات التالية. يمنحك Right Click Enhancer القدرة على التحكم في قائمة النقر باليمين في نهاية المطاف التي يستخدمها الجميع كل يوم. يسمح لك Click Click Enhancer بتحرير قائمة النقر بزر الماوس الأيمن بالطريقة التي تريدها. الآن مع مساعدة من هذه الأداة الرائعة يمكنك إضافة بعض المواد الجيدة إلى قائمة سياق النقر الخاصة بك.
الميزات الرئيسية:
- إضافة وظائف جديدة ومحسنة على زر الماوس بزر الماوس الأيمن الخاص بك
- إضافة التطبيقات والملفات واختصارات المجلد إلى قائمة سياق النقر بزر الماوس الأيمن
- إنشاء قوائم فرعية لإضافة المزيد من العناصر
- تجنب فوضى وضع كل اختصار على سطح المكتب
- الوصول إلى مهام إدارة الملفات الشائعة باستخدام زر النقر بزر الماوس الأيمن
- إزالة أو تعطيل إدخالات القائمة بزر الماوس الأيمن فوق القائمة غير المرغوب فيها
- إضافة اختصارات مجلد جديدة لإرسالها إلى القائمة الفرعية لتسهيل عملية النسخ
- إضافة أنواع ملفات جديدة إلى قائمة جديدة إنشاء ملفات جديدة بسهولة
إنشاء اختصارات النقر بزر الماوس الأيمن (Windows Vista أو Later)
في بعض الأحيان ، يتم ازدحام سطح مكتب الكمبيوتر الخاص بك بالكثير من الاختصارات. يمكن لأداة "Right Click Shortcuts Creator" من "Right Click Enhancer Professional" حل هذه المشكلة بسهولة عن طريق السماح لك بإضافة اختصارات التطبيقات والمجلدات والملفات الأكثر استخدامًا في قائمة النقر بزر الماوس الأيمن من Dektop و Windows Explorer. كما يتيح لك إضافة قوائم فرعية في قائمة النقر بزر الماوس الأيمن لمزيد من تنظيم الاختصارات. بهذه الطريقة ، يمكنك أيضًا فتح التطبيق أثناء التصفح للملفات. يمكنك أيضًا إضافة معلمات سطر الأوامر إلى الاختصارات. لا يوجد عيب في أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو قائمة النقر بزر الماوس الأيمن بغض النظر عن عدد القوائم الفرعية والاختصارات التي تضيفها إلى قائمة النقر بزر الماوس الأيمن.
الوقت المنقح انقر على القرص الصحيح
مرة واحدة في كل مرة في استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك اليومية أنت بالتأكيد تفوت بعض خيارات النقر على الحق التي توفر وقتك. حق انقر فوق مدمن المخدرات من حق انقر محسن مصمم لإضافة هذه الوظائف المفيدة. يمكن إضافة جميع التعديلات المدرجة في هذه الأداة وإزالتها بنقرة واحدة.
تحرير قائمة سياق النقر بزر الماوس الأيمن
عند تثبيت تطبيق جديد على جهاز الكمبيوتر ، يضيف بعض منهم خيارات جديدة في قائمة النقر بزر الماوس الأيمن. على الرغم من أن هذه الإدخالات توفر طريقة سريعة لاستخدام التطبيق ، إلا أنه ليس كل المستخدمين يجدونها مفيدة وفي بعض الأحيان تأخذ هذه الخيارات الجديدة مساحة كبيرة تظهر قائمة النقر بزر الماوس الأيمن خارج شاشة الكمبيوتر. تتيح لك أداة Right Click Editorمن هذا التطبيق إزالة أو تعطيل هذه الأنواع من خيارات قائمة النقر بزر الماوس الأيمن غير المرغوب فيها.
نسخ الملفات والمجلدات بكل سهولة

Right Click Enhancer Professional 4.5.5.0

يحتوي Windowsعلى ميزة مفيدة جدًا Send To Menu، ولكنها مفيدة فقط عندما نريد نسخ الأشياء إلى محرك أقراص فلاش ، دون الحاجة إلى أداة لإضافة موقع جديد إليها ، فسوف تجد أنه غير مستخدم. الآن الاستفادة من هذه الميزة مفيدة جدا مع مساعدة من أداة إرسال إلى مدير من هذا التطبيق. تتيح لك أداة الإرسال إلى المدير إضافة اختصار مجلد جديد إلى قائمة الإرسال إلى القائمة ، حتى تتمكن من نسخ الملفات إلى ذلك الموقع بنقرة واحدة.
تحرير انقر بزر الماوس الأيمن قائمة جديدة بكل سهولة
في Windows، عندما تنقر بزر الماوس الأيمن فوق سطح المكتب أو في مستكشف Windows، ستحصل على قائمة "جديد" تتيح لك إنشاء مجلد جديد واختصار جديد وملفات جديدة باستخدام أنواع ملفات معروفة مختلفة. فهو يساعدك في إنشاء ملفات ومجلدات واختصارات جديدة بسهولة وبسرعة.
تحرير الجمعيات ملفك بكل سهولة
على الرغم من أن Windowsيوفر طريقة لتغيير اقترانات الملفات ، لا يمكنك تحرير رمز الملف ووصف الملفات والعديد من جوانب اقتران الملفات باستخدام أداة Windowsالافتراضية. يتيح لك محرر أنواع الملفات القيام بكل ذلك ويتيح لك التحكم الكامل في اقترانات الملفات.
تصدير أي شيء إلى ملف التسجيل
يمكنك تصدير جميع التغييرات التي قمت بها باستخدام Right Click Enhancer Professional إلى ملف التسجيل بحيث يمكنك استخدام هذا الملف على أجهزة الكمبيوتر الأخرى وإجراء التغييرات نفسها على هذا الكمبيوتر دون تثبيت التطبيق.
ما الجديد:
ترجمة الهولندية الثابتة.
إصلاح ملفات لغة محرر قائمة جديدة مما تسبب في تعطل عند بدء التشغيل.
وأضاف اليونانية الترجمة.
أضيفت بعض الترجمات المفقودة إلى ملفات اللغة.


مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: Right Click Enhancer
اصدار البرنامج: V 4.5.5.0
ترخيص البرنامج: مدفوع
حجم البرنامج: 5.2MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: http://www.rbsoft.org/

تحميل برنامج Right Click Enhancer Professional 4.5.5.0 لإدارة زر الماوس الأيمن



كلمة السر فك الضغط على الملف
soft-ord.blogspot.com


مفتاح التفعيل مرفق مع البرنامج.

زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : سامى محمد

بقلم : سامى محمد

مصرى الجنسية من مدينة الالف مأذنة عمرى 28 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة رؤيا للمعلوميات .

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة رؤيا للمعلوميات وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع

مدونة رؤيا للمعلوميات هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة

2018