|

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج Wise Program Uninstaller 2.28 Build 128 لأزالة البرامج من جذورها


Wise Program Uninstaller 2.28 Build 128


يساعدك برنامج Wise Program Uninstaller على إلغاء تثبيت البرامج غير المرغوب فيها أو إلغاء تثبيت البرنامج الذي لا يمكنك إلغاء تثبيته بواسطة Windowsأو برامج أخرى. وعلاوة على ذلك ، يمكن أيضًا إزالة القيود المتبقية التي قد تثير غضبك. يمكن لبرنامج Wise Program Uninstaller البحث عن المزيد من بقايا الطعام بعد إلغاء تثبيت برنامج غير مرغوب فيه ومن ثم يمكنه توفير إزالة أعمق وأكثر شمولاً للمدخلات المتبقية من البرنامج الذي تم إلغاء تثبيته. تم التحقق من هذه النقطة عن طريق مقارنات مع Windows وبرامج أخرى مشابهة. في بعض الأحيان ، تكون متضايقًا من بعض البرامج العنيدة أو الإدخالات التي لا يمكن إلغاء تثبيتها أو إزالتها أو إزالتها بالكامل / إزالتها عن طريق الغاء تثبيت عام أو إزالة آمنة. ولكن إلغاء التثبيت من برنامج Wise Wise Uninstaller يمكن إلغاء تثبيته وإزالته بسهولة ومرونة.
يضمن برنامج Clean and Thorough إلغاء تثبيت

Wise Program Uninstaller 2.28 Build 128

برنامج Wise Uninstaller هو الحل الأمثل لإلغاء تثبيت برامج Windows، مما يسمح لك بإلغاء تثبيت البرامج بسرعة وبشكل كامل باستخدام واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. سيقوم محرك الفحص المدمج بمسح كافة الملفات والمجلدات وعناصر التسجيل المرتبطة بها وحذفها بعد إزالة التثبيت ، مع التأكد من إزالة البرنامج تمامًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
يزيل Forced Uninstall أي برنامج عنيد
بالنسبة إلى بعض البرامج أو البرامج العنيدة ذات برنامج إلغاء التثبيت ، لا يمكن إلغاء تثبيتها بوسائل تقليدية. خيار "إلغاء التثبيت الجبري" لبرنامج Wiseمفيد. يقوم بمسح النظام الخاص بك لكافة الملفات والسجلات ، المرتبطة بهذا البرنامج ويقوم بحذفها بشكل كامل ، تمامًا كما لم تقم بتثبيت البرنامج مطلقًا.
العثور على البرنامج الذي تريد إلغاء التثبيت سريعًا

يتميز الواجهة البديهية والحديثة بواجهة بديهية وحديثة ، كما يتيح لك برنامج Wise Program Uninstaller تنظيم التطبيقات وفقًا للاسم والحجم والتاريخ والمراجعة للعثور على البرنامج الذي تريد إلغاء تثبيته بسرعة كبيرة. أو يمكنك كتابة الاسم للعثور على البرنامج على الفور.
خيار قائمة السياق يجعل البرنامج إلغاء التثبيت أكثر كفاءة
يمكنك إضافة خيار "إلغاء التثبيت مع برنامج Wise Program Uninstaller" إلى قائمة السياق في الإعدادات ، ثم يمكنك إلغاء تثبيت البرنامج بالنقر بزر الماوس الأيمن فوق رمزه بدون فتح برنامج إلغاء تثبيت برنامج Wise.
مجاني تمامًا ومتوافق تمامًا مع جميع إصدارات Windows تقريباً
برنامج Wise Uninstaller هو برنامج مجاني يسمح لك بإلغاء تثبيت البرامج (64 و 32 بت) بالكامل على نظامك. لقد تم تطويره واختباره بشكل كامل للعمل بشكل رائع على Windows 8 و 8.1 وأنظمة تشغيل Windowsالأخرى ، من Windows XP والإصدارات الأحدث. بغض النظر عن ما تملكه - سواء كان جهاز كمبيوتر سطح مكتب أو كمبيوتر محمول.

مواصفات البرنامج:
اسم البرنامج: Wise Program Uninstaller
اصدار البرنامج: V 2.28 Build 128
ترخيص البرنامج: مجاني
حجم البرنامج: 3.70MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: http://www.wisecleaner.com/
تحميل برنامج Wise Program Uninstaller 2.28 Build 128 لأزالة البرامج من جذورها

زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : سامى محمد

بقلم : سامى محمد

مصرى الجنسية من مدينة الالف مأذنة عمرى 28 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة رؤيا للمعلوميات .

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة رؤيا للمعلوميات وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع

مدونة رؤيا للمعلوميات هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة

2018