|

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

برنامج USBDeview 2.78 لتشغيل اليو اس بي بدون تعريف ..مجانا للكمبيوتر ..


USBDeview 2.78
إن USBDeview عبارة عن أداة محمولة صغيرة الحجم وذات حجم Windows تُظهر معلومات مفصلة حول أجهزة USB المتصلة بالكمبيوتر. وهي توفر مجموعة من الخيارات المفيدة ، مثل تصدير البيانات.
امتيازات النقل
نظرًا لعدم وجود حزمة إعداد مضمنة ، يمكنك حفظ ملفات البرنامج إلى أي جزء من القرص الثابت والنقر فقط على الملف التنفيذي للتشغيل ، بالإضافة إلى حفظ USBDeview على قرص فلاش USB أو وحدة تخزين مماثلة ، من أجل التشغيل على أي جهاز كمبيوتر دون جهد وبدون نشاط سابق. جانب مهم يستحق الأخذ بعين الاعتبار هو أن سجل Windows وقائمة ابدأ لا يتم تحديثهما بمفاتيح جديدة.
USBDeview 2.78

واجهة بسيطة مع خيارات واضحة
واجهة المستخدم الرسومية كلاسيكية ، وتمثلها نافذة عادية مع تخطيط منظم بدقة ، حيث يتم عرض جميع أجهزة USB في قائمة عند بدء التشغيل. تتضمن معلوماتها نوع الجهاز والوصف والرقم التسلسلي وحرف محرك الأقراص وتاريخ الإنشاء وآخر مكون إضافي وما إلى ذلك. يمكن إنشاء التقارير من جميع البيانات أو مجرد إدخالات محددة ، وحفظها بتنسيق HTML و TXT و CSV و XML.
إجراء العديد من عمليات جهاز USB من
الممكن تعطيل وإلغاء تثبيت محركات أقراص القلم ، وتغيير حرف محرك الأقراص المخصص ، وتنشيط ميزة التشغيل التلقائي الخاصة بهم ، واستخدام وظيفة البحث عند التعامل مع كميات كبيرة من البيانات ، وإعادة تحميل لوحة وصل USB ، وإجراء اختبارات السرعة من حيث القراءة وكتابة الأداء ، وما إلى ذلك.
التقييم والاستنتاج
لم نواجه أي مشاكل في اختباراتنا ، حيث لم يتعطل USBDeview ، أو تعطل رسائل الخطأ المنبثقة. فإنه يظهر معلومات دقيقة ، لديه وقت استجابة كبير ويستخدم وحدة المعالجة المركزية والذاكرة منخفضة. بفضل مجموعة ميزاته المتعددة ، يجب أن يرضي USBDeview معظم المستخدمين عندما يتعلق الأمر باكتشاف قدرات محركات أقراص USB الخاصة بهم بطريقة بسيطة.


مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: USBDeview
اصدار البرنامج: v 2.78
ترخيص البرنامج: مجاني
حجم البرنامج: 92.99ko
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: http://www.nirsoft.net/

برنامج USBDeview 2.78 لتشغيل اليو اس بي بدون تعريف ..مجانا للكمبيوتر ..

32Bit

64Bit

زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : سامى محمد

بقلم : سامى محمد

مصرى الجنسية من مدينة الالف مأذنة عمرى 28 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة رؤيا للمعلوميات .

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة رؤيا للمعلوميات وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع

مدونة رؤيا للمعلوميات هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة

2018