|

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج كشف كلمة السر للواي فاي Wifi Password Recovery v1.0


Wifi Password Recovery v1.0

يسمح لك Wifi Password Recovery باستعادة كلمات مرور شبكة wi-fi المحفوظة محليًا مما يلغي الحاجة إلى تغيير إعدادات الموجّه.
هذه الأداة المساعدة لاستعادة كلمة المرور ستكون مفيدة في المواقف عندما تنسى كلمة مرور شبكة WiFi (يحدث لنا جميعًا في وقت أو آخر). مع استعادة كلمة السر لخدمة الواي فاي ، ستتمكن من استعادتها بطريقة سريعة وفعالة. يتم عرض استرداد كلمة مرور WiFi من واجهة مستخدم بسيطة توفر تفاصيل شبكة أساسية أخرى مثل SSID ، و Interface ، ونوع الأمان ، وخوارزميات التشفير لكل من الشبكات اللاسلكية الخاصة بك.

Wifi Password Recovery v1.0

يمكن استعادة كلمة مرور Wifi استرداد كلمات مرور الشبكة اللاسلكية التي تستخدم أنواع الأمان التالية: WEP و WPA و WPA-PSK و WPA2 و WPA2-PSK. ضع في اعتبارك أن هذه ليست كلمة مرور للتكسير لأنها ستعمل فقط على الشبكات اللاسلكية المحلية ولكن مع ذلك ستحصل طبيعة هذا النوع من المرافق على بعض نتائج الفيروسات الإجمالية.
يجب على المستخدمين على نظام التشغيل Windows XP ملاحظة أن كلمات المرور الخاصة بشبكات WiFi التي تستخدم أمان WPA يتم عرضها كأرقام 64 HEX. يمكنك استخدام هذه الأحرف ككلمة مرور للاتصال بالشبكة اللاسلكية.


مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: Wifi Password Recovery
اصدار البرنامج: v 1.0
ترخيص البرنامج: مجاني
حجم البرنامج: 4.5MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: https://www.evolsoft.tk/

تحميل برنامج كشف كلمة السر للواي فاي Wifi Password Recovery v1.0 

 

زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : سامى محمد

بقلم : سامى محمد

مصرى الجنسية من مدينة الالف مأذنة عمرى 28 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة رؤيا للمعلوميات .

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة رؤيا للمعلوميات وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع

مدونة رؤيا للمعلوميات هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة

2018