|

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر BlueStacks 4.32.75.1002


 BlueStacks 4.32.75.1002
BlueStacks هو تطبيق سهل الاستخدام وقوي يستخدم لتشغيل نظام التشغيل أندرويد والتطبيقات على أجهزة الكمبيوتر ويندوز مع التبديل الفوري بين Android و Windows. مطلوب أي إعادة التشغيل. يمكن الآن للمستهلكين النهائيين الاستمتاع بتطبيقات Android المفضلة لديهم على أجهزة Windows. يمكن أن تظهر تطبيقات Android كرموز على سطح مكتب Windows ، أو داخل بيئة Android كاملة. يساعد BlueStacks مصنعي أجهزة الكمبيوتر الشخصي على ركوب زخم Android من خلال تمكين تطبيقات Android على الأجهزة اللوحية التي تعمل على أساس x86 ، وأجهزة الكمبيوتر الدفترية ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وأجهزة التحويل ، وأجهزة كمبيوتر AiO Windows.
مع عوامل الشكل الهجينة القابلة للتحويل ، يلغي BlueStacks تمامًا الحاجة إلى حمل جهازين. يستفيد المستهلك النهائي من الحصول على كل من Android و Windows بسعر جهاز كمبيوتر واحد.
إن تجربة المستخدم السلسة ، والاستخدام المتزامن لتطبيقات Android و Windows ، والتمكين متعدد اللمس ، مبنية على تقنية محاكاة افتراضية متطورة لا تتطلب تكوينًا صافًٍا وهي شفافة للمستهلك النهائي.

 BlueStacks 4.32.75.1002

بمجرد التثبيت والإطلاق ، يعرض هذا التطبيق 10 تطبيقات محملة مسبقًا ، مع خيار مخصص للسماح لمستخدميه بتنزيل تطبيقات جديدة من الإنترنت. لا توجد شاشة تكوين منفصلة ، ولكن فقط عدد قليل من الخيارات ، لذلك لا ينبغي أن تنفق الكثير من الوقت في إعداد البرنامج.
يمكن لـ BlueStacks تشغيل تطبيقات Android في وضع ملء الشاشة ، مع أوقات تحميل سريعة جدًا وبدون أي أخطاء على الإطلاق. يمكن التحكم في معظم الألعاب عن طريق الماوس ، تمامًا كما تفعل على هاتفك المحمول touschscreen النموذجي.
ميزة أخرى جديرة بالذكر هي ما يطلق عليه BlueStacks Cloud Connect ، وهي أداة منفصلة مصممة للسماح للمستخدمين بدفع تطبيقاتهم من جهاز Android إلى جهاز الكمبيوتر وبالتالي الوصول إليهم على الكمبيوتر.
يتكامل البرنامج بسلاسة مع البنية التحتية لتوصيل برامج Citrix و Microsoft ومع متجر Citrix's Enterprise App Store. باستخدام BlueStacks ، يمكن لمؤسسات تكنولوجيا المعلومات أن تقدم تطبيقات Android بأمان وبدون عناء لأي نقطة نهاية تعمل بنظام Windows.
يعمل هذا التطبيق على موارد منخفضة ويعمل جيدًا على نظام التشغيل Windows 10 ، ولكن هناك بعض مشكلات التوافق الثانوية في الأنظمة القديمة ، مما يعني أنه قد يفشل في التحميل على Windows XP و Vista.


مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: BlueStacks
اصدار البرنامج: v 4.32.75.1002 
ترخيص البرنامج: مجاني
حجم البرنامج: 435.30MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: http://www.bluestacks.com/

تحميل برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر BlueStacks 4.32.75.1002

32BIT

64BIT



 

زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : سامى محمد

بقلم : سامى محمد

مصرى الجنسية من مدينة الالف مأذنة عمرى 28 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة رؤيا للمعلوميات .

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة رؤيا للمعلوميات وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع

مدونة رؤيا للمعلوميات هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة

2018