|

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج Kodi 18.0 RC2 لتشغيل الصوت والفيديو والقنوات التلفزيونية


Kodi 18.0 RC2
Kodi (XBMC سابقًا) هو مشغل وسائط وبرامج مجاني ومفتوح المصدر (GPL) حائز على الجوائز ومركز للترفيه يمكن تثبيته على أنظمة التشغيل Linux و OSX و Windows و iOS و Android ، ويضم واجهة مستخدم 10 أقدام للاستخدام مع التلفزيونات والضوابط عن بعد. وهو يتيح للمستخدمين تشغيل وعرض معظم ملفات الفيديو والموسيقى والبودكاست وملفات الوسائط الرقمية الأخرى من وسائط التخزين المحلية وشبكة الإنترنت والإنترنت.
الميزات:
الموسيقى
Kodi يمكن أن تلعب كل ما تبذلونه من الموسيقى بما في ذلك MP3 ، فلك ، WAV وتنسيقات WMA. يحتوي على ورقة جديلة ، دعم قراءة البطاقات وقوائم تشغيل ذكية للتحكم المطلق في مجموعتك الموسيقية.
أفلام
كودي يمكن أن تفعل الأفلام أيضا! دعم جميع تنسيقات الفيديو الرئيسية بما في ذلك وسائط الإنترنت القابلة للتنقل ، بإمكان Kodi استيراد وتصفح وتشغيل مجموعة الأفلام الخاصة بك بسهولة.
TVShows
تدعم مكتبة TVShows مشاهدات الحلقات والموسم مع الملصقات أو اللافتات ، والعلامات التي يتم مشاهدتها ، وعرض الأوصاف والممثلين. عظيم لتتبع التقدم المحرز الخاص بك.
الصور قم
باستيراد الصور إلى مكتبة وتصفح طرق العرض المختلفة ، وابدأ عرض الشرائح ، وفرزها أو تصفيتها كلها باستخدام جهاز التحكم عن بعد.
PVR
يتيح لك Kodi مشاهدة وتسجيل البث التلفزيوني المباشر من واجهة المستخدم الرسومية. يعمل مع عدد من الخلفيات الشعبية بما في ذلك MediaPortal ، MythTV ، NextPVR ، Tvheadend وغيرها الكثير.

Kodi 18.0 RC2

إضافات
القوة الحقيقية لـ Kodi تأتي من الاختيار الهائل للمستعملين الذين قاموا بإنشاء إضافات متاحة على الرغم من مستودعاتنا. هناك إضافات لخدمات الويب الشائعة والتطبيقات والبرامج النصية. انظر أي منها متاح حاليًا: إضافات
البشرة
يتيح لك Kodi إكمال تغيير مظهر واجهة واجهة المستخدم الرسومية بالكامل. نظرًا لمحرك السلخ القابل للتخصيص بشكل كبير ، يمكنك تقريبًا تغيير كل جانب من مظاهره وأشكاله. من خلال استخدام الألوان والصور والبنية المختلفة ، يمكنك إنشاء واجهة مذهلة تتوافق مع احتياجاتك كمنصة ترفيهية أو معلومات كاملة.
UPnP
مع التوافق مع UPnP يمكنك التدفق من وإلى أي من مثيلات Kodi الأخرى واللعب إلى أجهزة UPnP الأخرى المتوافقة في منزلك بسهولة. لديك جهاز UPnP رئيسي واحد واستخدم مثيلات Kodi الأخرى كعملاء التي تبقيك على حالة المشاهدة والمكتبة تلقائيًا محدّثة. يمكنك الآن الاستيراد من مصادر uPnp لمزامنة بياناتك داخل مثيلات Kodi.
واجهات الويب
تفاعل مع Kodi باستخدام واجهتها البعيدة القائمة على JSON-RPC. هذا يجلب الكثير من الاحتمالات لأجهزة التحكم عن بعد ومتصفحات الويب وأدوات الطرف الثالث لنقل Kodi إلى المستوى التالي.
أجهزة التحكم عن بعد
مع دعم لمئات أجهزة التحكم عن بعد ، أو أجهزة التلفزيون المتوافقة مع CEC ، أو أحد تطبيقات الهاتف الذكي والجهاز اللوحي الجديدة ، تتيح لك Kodi التحكم في الوسائط الخاصة بك بالطريقة التي تريدها.


مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: Kodi
اصدار البرنامج: v 18.0 RC2 
ترخيص البرنامج: مجاني
حجم البرنامج: 57.79MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: https://kodi.tv/

تحميل برنامج Kodi 18.0 RC2  لتشغيل الصوت والفيديو والقنوات التلفزيونية 

32BIT

64BIT

زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : سامى محمد

بقلم : سامى محمد

مصرى الجنسية من مدينة الالف مأذنة عمرى 28 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة رؤيا للمعلوميات .

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة رؤيا للمعلوميات وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع

مدونة رؤيا للمعلوميات هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة

2018