|

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

"يوتيوب" يطرح ميزة "التشغيل التلقائى" للفيديوهات لمستخدمى أندرويد وios


"يوتيوب" يطرح ميزة "التشغيل التلقائى" للفيديوهات لمستخدمى أندرويد وios

يسعى موقع "يوتيوب"، لتعميم ميزة  "التشغيل التلقائى" على الصفحة الرئيسية، ليصبح بإمكان مستخدميه الاستمتاع بهذه الوظيفة المتوفرة بالموقع  منذ أكثر من ستة أشهر على هواتفهم الذكية أيضا، وفقاً لما جاء فى موقع "فون ارينا" المعنى بأخبار التكنولوجيا والتقنية.
ويحاول يوتيوب جعل هذه الميزة موجودة فى أنظمة "أندرويد" و "iOS" لتصبح متاحة فى متناول جميع المستخدمين خلال الأسابيع القليلة القادمة، مع وجود احتمال أن يتغير التوقيت الدقيق للإطلاق من منطقة إلى أخرى وحتى من الهاتف ‘إلى أخر..
وأوضح الموقع أنه بعد الانتهاء من تلك الخطوة، سيلاحظ المستخدمون على الفور تغييرا كبيرا فى علامة تبويب الصفحة الرئيسية لتطبيق يوتيوب، حيث سيتم تشغيل مقاطع الفيديو بدون صوت سواء كان المستخدم يريدها أم لا أثناء التمرير.
وتقول شركة جوجل المالكة لموقع الفيديو إن معاينة مقاطع الفيديو بهذه الطريقة سيساعدك على اتخاذ "قرارات أكثر استنارة بشأن ما إذا كنت ترغب فى مشاهدة مقطع فيديو، مما يؤدى إلى تفاعل أطول مع مقاطع الفيديو التى تختار مشاهدتها".


المصدر:اليوم السابع

زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : سامى محمد

بقلم : سامى محمد

مصرى الجنسية من مدينة الالف مأذنة عمرى 28 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة رؤيا للمعلوميات .

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة رؤيا للمعلوميات وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع

مدونة رؤيا للمعلوميات هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة

2018